كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

السبت، 12 يناير 2013

هذه بعدك حياتي



هذه بعدك حياتي

أحتاجك أكثر من أي وقت مضى
أحتاجك
فلا تدري كيف هي بعدك حياتي؟؟
حياتي أعيشها بين صرخاتى وأهاتي
أيا حبيبي
ليتك تعيد لي  حياتي
ويا ليتني
أستطيع أسكن قبرك هذا ليكون 
مأواي ومرقدي
وحياتي بعد المماتي
ليتني أستطيع حتى ألتقط بين يدي تراب ضمك بين حباته
حتى أخفي وجهى فيه
وأنفاسي
ليتنى حتى أكون منك
كما كنت مني
لكنني عاجزة صدقنى 
من دونك عاجرة 
لا تدري كم يعذبنى حالى وأنت لست بالقرب منى ؟!!
أااااااااااااه 
كم أشتاق إليك !!
لتلك النظرة التى تأخذنى فيها إليك
لعينيك
لعالمك
لأسكن بين يديك
أاااااااااااه
كم أشتاق لصوتك
وكلماتك
إشتقت حتى لأناتى وأنت جواري
وأنت تقول لى :
حبيبتي....... مالى أراكِ حزينة تتألمي ؟!!  تكلمي !
... حبيبك أنا تكلمي ...
.... خُذيني جوارك لعالمك .....
..... كُوني جوااااري .....
أيا حبيبي
أنا وعدتك
لن يكون غيرك حبيب حياتى
أيا حبيبي
إذا الرمال  تحركت حولى سرت إليها لتأخذني إليك
إلى حياتى
لا تحسب أني من دونك أحيا فى عالم فاني
عالم أنثر الشوك فيه حولى حتى مماتي
حبيبي
هذه بعدك حياتي
أنتظر
وأنتظر
حتى يحين موعدنا الأتي
حتى أنثر حولك كل النجوم
وأغير بألواني كلماتي
وأحزاني
وأهاتي
وأناتي
التي سكنت قلبي وذاتي
لأغير
لحظات كنت أحسبها كتبت عليك نسياني
وأنت لحظة لم تنساني
حبيبي
سأنثر النجوم حولك
وأعود لأجمعها لتعود إليا
تعود لحياتي
حبيبي أتدري
إنني أختبء من الدنيا التى فرقتني عنك
عن حياتي
أختبء منها ولا أريد شي منها
حتى مماتى
حتى أعود إليك لأحيا من جديد حياتى
أااااااه كم أحتاج إليك
لتأخذني إليك
إلى حياتي
وأنت حياتي

هناك تعليق واحد:

علي محمود الكاتب يقول...

كلمات راقية تستحق التأمل
سعدت بمروري الدائم لمدونتك