كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الأحد، 14 ديسمبر 2014

أيقنت في بعدك أن لا حياة وكيف الحياة من دونك ؟!!




أيقنت في بعدك أن لا حياة وكيف الحياة من دونك ؟!!!

تخيلتها وكأني حقيقة أعيش فيها ، وجدتني بلا حياة ،

 هزيلة ، بلا نبض بلا روح ،

 فكيف لي الحياة من دونك
 .. 

وجدت نفسي وكأنها تتصارع مع نفسها ،

 تتقاتل معها لتسلب منها الحياة ، تسلبها لتقتلها ..

وجدتني من دونك كالصخر نزعت منه الحياة 

وإن كانت فيه الحياة ..




أيقنت في بعدك أني مخدوعة بوهم هو كل شيء عشته 

من دونك ...

أيقنت أني ميته بين الأحياء

من خدعوني ، 
ومزقوا في ولم يرحموني ..



*****************

أيا حبيبي

أيقنت أن لا حاجة لي بهذه الدنيا بمن فيها وأنت لست معي

 وإن كان المال والبنون زينة الحياة الدنيا

فأنت من جعل لهما تلك القيمه والزينه ...

أيا حبيبي 

ما حاجتي بكل هذا وأنا بعيدة عنك ...
..... 

أيا حبيبي

 حاجتي أنت 

حاجتي 

قربك 
أتنفس هواك

 ورضاك عني


بودك ولطفك فمن لي سواك حبيب ينتزعني مني 

أريد فقط البقاء معك

أريد أن أتنفسك 

أريد أن ينبض قلبي فقط بإسمك

لا أريد تلك الحياة التي لست أنت فيها الحياة 

لا أريد شيء سواك 

فلا إله إلا أنت يا الله

يا من ملك نفسي وروحي وجسدي ونبض قلبي

كيف لي الحياة من دونك ؟!!!!!!!!!!!!!

أريد البقاء قربك ...

أريد الرحيل منك وإليك ... 

فكم أنا ضعيفة

 أشكو إليك ضعف قوتي





 وقلة حيلتي وهواني على الناس ،





يا الله أنت أرحم الرحمين وأنت ربي ورب المستضعفين ، 





إلى من تكلني ، إلى بعيد يتجهمني ، أم إلى عدو ملكته 





أمري، إن لم يكن بك علي من غضب فلا أبالي ،





ولكن عافيتك ورحمتك أوسع لي ....



ربي قلبي الحزين على يقين برحمتك ولطفك وودك ...

قلبي يعلم وإن كان يعتصره الألم بأنك عليم بصير بحاله 

وحالي وحال كل من ضاقت عليه الدنيا بمن فيها ..

وأعلم علم اليقين بأنك أبدا لن تخذلني ..

لا أطلب منك الكثير ، وإن كان كثير

ولكنك تعلم ما في صدري 

تعلم ما في نفسي فلك الأمر ...

أفوض لك الأمر من قبل وبعد العجزي وضعفي

فلا عبد من عبادك أريد ،

ولا شيء سواك يا الله يا حليم يا عظيم
ربي إني مغلوب فإنتصر ... ربي إني معلوب فإنتصر ....

ربي إني مغلوب فأنتصر 


يارب يكفيني أنك معي

 ويكفيني أنك ربي الذي لا إله إلا هو القادر الجبار

فيا جبار أجبر بخاطري 

وخاطر كل من كان في حضرتك 

فيا جبار عجل علينا بفرج قريب
يا الله أستغفرك وأتوب إليك 

وأصلي وأسلم على
 حبيبك سيد الخلق أجمعين سيدنا 



محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

ليست هناك تعليقات: