كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الأحد، 7 ديسمبر 2014

أرسم ملامحك بقلبي

أدركت أن الحياة التي نعيشها نهايتها في الحقيقة بدايه جميلة لواقع جميل هو أحق بأن نستعد له ، لقاء الأحبه ، لقاء الله ورسوله ، اللهم إحسن ختامنا ،
كم أشتاق لهذا اللقاء البعيد القريب
لقاء الحق ومن لي سواه
من لم يخذلني ، ولم يبكيني 
اللهم أنت السلام ومنك السلام وعليك السلام
تباركت يا ذا الجلال والإكرام
وصل على الحبيب الذي يبكينا شوقنا لرؤياه
الحبيب الذي نرجو بعد الله شفاعته
آاااااه يا حبيبي ليتك بيننا ، ويا ليتنى معك أشكو بعد الله لك من وجع بالقلب يفتك بي ، ليتك معنا لأبكي بين يديك لتشفي وتداوي قلب أصابه الهم الحزن بذكرك للخالق مالك الملك على وجعي 
ليتك بينا لتدعو لي ، ليطمئن قلبي ... 

يحزنني أن لا أراك بعيني وإن كنت أرسم ملامحك بقلبي..
يحزنني بعدك عنا ،لكنا نسأل الله أن يقربنا إليه وإليك .....
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


‏أدركت أن الحياة التي نعيشها نهايتها في الحقيقة بدايه جميلة لواقع جميل هو أحق بأن نستعد له ، لقاء الأحبه ، لقاء الله ورسوله ، اللهم إحسن ختامنا ، كم أشتاق لهذا اللقاء البعيد القريب ، لقاء الحق ومن لي سواه ، من لم يخذلني ، ولم يبكيني ......... 
اللهم أنت السلام ومن السلام وعليك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام ، وصل على الحبيب الذي يبكينا شوقنا لرؤياه ، الحبيب الذي نرجو بعد الله شفاعته ،آاااااه يا حبيبي ليتك بيننا ، ويا ليتنى معك أشكو بعد الله لك من وجع بالقلب يفتك بك ، ليتك معنا لأبكي بين يديك لتشفي قلب أصابه الهم الحزن ، بذكرك للخالق مالك الملك على وجعي ، ليتك بينا لتدعو لي ، ليطمئن قلبي ...  
يحزنني أن لا أراك بعيني وإن كنت أرسم ملامحك بقلبي..
يحزنني بعدك عنا ،لكنا نسأل الله أن يقربنا إليه وإليك .....
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين‏

ليست هناك تعليقات: