كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الثلاثاء، 28 يناير 2014

الذكر عند الشعور بالهم والحزن

الذكر عند الشعور بالهم والحزن
"لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض، رب العرش الكريم"
"يا حي يا قيوم برحمتك استغيث. اللهم، رحمتك أرجو، فلا تكلني إلي نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت"
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"استغفر الله العظيم"
يلزمها ويثابر عليها
قراءة سورة "الواقعة" كل ليلة
دعوة أيوب عليه السلام:
"وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين"
"سورة الأنبياء، آية:83"
دعوة ذي النون:
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"سورة الأنبياء آية:87"
ما دعا بها مكروب إلا فرج الله كربته بفضله وكرمه
عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "دعوة أخي ذي النون إذ دعا في بطن الحوت "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" فإنه لم يدع بها مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له"

ليست هناك تعليقات: