كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

السبت، 10 أكتوبر 2015

حين يأخذك الحنين

حين يأخذك الحنين لحبيب عنك غائب يرجف قلبك فرحا وحزنا وسعادة وألما ، ولا تعرف هل يتملكك الفرح أم الحزن ؟!! 
ولكن كل ما تعرفه أن هناك وجع وصرخة مدوية محبوسة بأعماقك تريد أن يكتب لها النجاة من هذا الوجع والألم ..

حين يأخذك الحنين تبحث في كل ركن ، في كل زمان ومكان عن كل شيء ولا شيء يبقيك حيا فقط لتستعيد تلك اللحظات التي كنت معه فيها تضحك وتبكي ، لتستعيد لحظات لم تكن لتحسبها أنها كنوزك التي سيفيض الدمع عليها لتعيدها حيه على الأرض تمشي ..
حين يأخذك الحنين يصاحبك الخرس فما أجمله حين يكون معه الصمت 
تغيب بفكرك وقلبك لعالم ما كنت تحسب أنك بعده لحظة فيه ستبكي..
فيأخذك الحنين ولا يعيدك لأرض كنت عليها تمشي ، ويستمر الحنين حتي بالقاء الحبيب تستعيد ما كنت عليه تبكي .........................


ليست هناك تعليقات: