كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الخميس، 28 مارس 2013

دعاء لكشف الضر بإذن الله

دعاء لكشف الضر بإذن الله

 اللهم أطفيء عني نار من شب لي ناره

وإكفني هم من أدخل علي همه
وأدخلني في درعك الحصين
وأسترني بسترك الواقي 

اللهم من عادني فعاده 
ومن كادني فكده 
ومن بغي علي فخذه 
ومن نصب لي فخذه بهلكه وأهلكه
 اللهم من أرادني بسوء فأجعل دائرة السوء عليه 
اللهم إرم نحره في كيده وكيده في نحره حتى يذبح نفسه بيديه
 أعتصمت بك يالطيف الطف بي بلطفك الخفي واعني بقدرتك
اللهم إني انتظر فرجك وأرقب لطفك فالطف بي 
ولاتكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم
اللهم إني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة والدنيوية والآخروية
  اللهم رب السموات والأرض كن لي جارا من شر خلقك كلهم أجمعين أن يفرط علي أحد منهم أو أن يبغي
عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك لا إله إلا أنت
اللهم بحق قولك (تدمر كل شيء بأمر ربها فأصبحوا لايُرى إلا مساكنهم كذلك نجزي المجرمين)
اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
 اللهم إكشف ضري وهمي وفرج عني يافارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب الذي كشف الضر عن أيوب وجمع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه
 اللهم رد كيدهم في نحورهم
اللهم اطمس أعينهم عني
وخذهم أخذ عزيز مقتدر
وإهزمهم وأهلك أشياعهم
عند النظر إلى العدو مباشرة قول :يا ( مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين )

ليست هناك تعليقات: