كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الجمعة، 29 مارس 2013

كنت أظنك تغزل الحب ثوب لأرتديه



أحببتك لكن ....... كيف سأقولها ؟
ولمن سأقولها ؟
لك أنت ؟!!
لمن جرحني ، لمن عشق وجعي وألمي
لمن سأقولها ؟!
لك أنت ؟!!
لا أعرف ؟!!
محطمة
مجرد
بقايا إنسانة
بقايا روح بلا جسد
لا أعرف !! فما بقى مني
مجرد
حطام قلب .... لم يعد مني
أيا حبيبي
 كنت أظنك حبيبي 
كنت أظنك تغزل الحب ثوب لأرتديه
كنت أظنك وشاح يلتف حول جسدي تغطيه
كنت أظنك أنفاسي
عمري 
وإحساسي
لكني الأن
  لم أعد أعرف من أنا 
لأعرف من تكون ؟!!
خلعتني عنك
نزعتني منك
وقد كنت كل جزء منك
أااااااااااااااااااااه من حرقة قلبي أااااااااااااااااااه
من كل شيء
 
من كل شيء
أاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه  
أكذوبة هي قصة حبك
أكذوبة هي دقة قلبك
كلماتك
همساتك
عشقك لي
أكذوبة
لكنني أحببتك صدقني
أحببتك لكني الأن ضائعة في عالمك 
بلا شيء تركتني 
كشجرة عارية إلا من دموعها 
تركتني بلا قلب 
بلا حياة
أكرهك مثلما أحببتك
وأنت تعرف كيف أحببتك 
لكن
لمن سأقولها ؟
لمن ؟  

ليست هناك تعليقات: