كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الاثنين، 8 أبريل 2013

دعاء تحصين النفس ...... ولله العلم


اللهم
إني أعوذ بك من ساعة السوء ، ويوم السوء ، وليلة السوء وصديق السوء ، وجار السوء.
وأعوذ بك من ذو الوجهين ، وذو اللسانين .
وأعوذ بك من إبليس وذوريته وشياطينه .
وأعوذ بك من الحديد والحريق والطريق وساعة الغفله  .
ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا ، وأنت رب العرش العظيم .
اللهم
 
إني حصنت نفسي وأهل بيتي جميعا ، وكل مسلم على وجه الأرض
بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم
ودفعت عني وعنهم السوء
بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 
اللهم
إني أعوذ بك من بكاء يرهقني
وهم يفجعني 
اللهم إجبر بخاطري ، وإشرح لي صدري ..
أستغفرك ربي من كل الذنوب والخطايا ..
ربي
لا تكسر لي قلبا ، ولا تصعب علي أمرا  .
اللهم لا تحرمني من تعلقت به الروح .
وإحفظ لى أهلي وأحبتي وكل مسلم على وجه الارض 
سبحان الله 
والحمد لله 
ولا حول ولا قوة الا بالله
والله أكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 
اللهم
إن كان رزقي في السماء فأنزله 
وإن كان في الأرض فأخرجه 
وإن كان بعيدا فقربه 
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فأكثره 
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه 
  
أستغفر الله .... أستغفر الله ..... أستغفر الله
من كل ذنب عظيم

ليست هناك تعليقات: