كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الخميس، 23 مايو 2013

اللهم إرزقنا


بسم الله الرحمن الرحيم


 قل هو الله أحد بفضلها يا رب لا تكلني إلى أحد
ولا تحيجني إلى أحد
وإغنني عن كل أحد يامن إليه المستند
وعليه المعتمد
عاليا فوق العلا فرد صمد منزه في ملكه ليس له صاحبة ولا ولد ورزقه ميسر يجري على طول المدد يا إلهي خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد
يا إله الفضل بحق الله الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
يا الهي يسر لي رزقي من الحلال وإغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك يا رب العالمين
اللهم إني أسألك بمقاعد العز عن عرشك وبمنتهى الرحمة في كتابك الاعلى وبأسمك الأعظم وبكلماتك التامات المباركات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبإشراق وجهك الكريم أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى آله صحبه وسلم

 وأن ترزقني رزقا حلالا مباركا مقيما يا واسع المغفرة يا رازق المقيمين وواصل المنقطعين وغياث المستغيثين وأكرم الأكرمين وأرحم الراحمين، اللهم يا حي يا قيوم يا دائم يا أحد يا فرد يا صمد يا وتر يا غني يا فتاح يا كريم يا وهاب يا ذا الجلال والاكرام
 لا اله الا أنت يا قريب يا مجيب برحمتك نستغيث ومن عذابك نستجير، اللهم وسع علينا الدنيا وزهدنا فيها ورغبنا فيك وفي محبتك إنك على كل شىء قدير
اللهم رب السماء والأرض فالق الحب والنوى وباريء النسم وخالق الموجودات من القدم ومجري القلم من القدم بما أنت به أعلم لا مغيث لنا سواك ولا ناصر لنا غيرك، بيدك رزق الإنس والجن والوحش والطير فأرزقنا وأنت خير الرازقين وأرحمنا وأنت خير الراحمين

اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله وإن كان في الارض فأخرجه وإن كان في يد بني آدم فسخره لنا بفضلك وكرمك وأنت على كل شيء قدير
اللهم إن كان قريبا فعجله وإن كان قليلا فأكثره،وإن كان كثيرا فبارك لنا فيه بقو لك الحق(وكفلها زكريا كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يا مريم أنى لك هذا قالت هو من عند الله * إن الله يرزق من يشاء بغير حساب"
هنالك دعا زكريا ربه قال ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء)
اللهم أنت ربي الأعلى تكفلتني في الظلمات والأحشاء وخلقتني مسلما وأخرجتني من بين الصلب والترائب لا أملك لنفسي ضرا ولا نفعا ولا موتا ولا حياة ولا نشورا
اللهم وسع لي في ما رزقتني وبارك لي في ما وهبتني
اللهم إجعل يدي العليا بالاعطاء ولا تجعلها السفلى بالاستعطاء
يا فتاح يا رزاق يا عليم
اللهم سخر لي رزقي وإعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن التدبير والحيرة في تحصيله ومن الشح والبخل بعد حصوله اللهم تول أمري بذاتك ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك وإهدني الى صراطك المستقيم ألا الى الله تصير الأمور
اللهم اني أسألك من فضلك العميم ومن خيرك الكثير أن تجعل لي وللمسلمين من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل فاحشة سترا وأن توفي ديني وأن تهون ما تعسر علي من أهوال الدنيا والآخره
(اللهم اني دعوتك فاستجب لي كما وعدتني فإني راجي غناك لفقري يا الله)(تعاد 3 مرات)
اللهم إفتح لي أبواب رحمتك وأبواب الرزق الحلال المبارك والعافية
وحسن الختام يا أرحم الراحمين
اللهم لك الحمد كما أنت أهله فصل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه كما أنت أهله وإفعل بنا وبالمسلمين ما أنت أهله فإنك أهل التقوى والمغفرة



ليست هناك تعليقات: