كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الأحد، 29 مارس 2015

إستغنيت عن العالمين


إستغنيت عن العالمين برب العالمين
فكفى به وكيلا وحسيبا ،
إستغنيت عن الخلائق كلهم الحي منهم 

والميت بك أنت ولا إله إلا أنت ، فقط أسألك 

وأرجوك باكية وضاحكة ، صابرة ومتعجله ، 

بالنقيضين تتحملني ولم تتجاهلني ، وأنا أنا 

تلك المخلوقة العجيبة التي جعلتها وباقي 

البشر آيه وعبرة لملائكتك وجميع خلق \

السماوات والأرض ، أعطيتني ورزقتني ولم 

تكل ولم تمل ، وعفوت عني ولم تغضب 

وكنت بي لطيفا ودودا ، رحمتني ولم 

تطردني من رحمتك ، غفرت ذنبي ولم 

تقهرني ولم تسلط علي عملي ، فضلتني على كثير من خلقك تفضيلا ، أبكيتني لتغسل قلبي من الهموم ، أبكيتني لتضحكني ، عجيب حبك في قلبي عجيب حبك ليس فيه عــــــــــــــــــذاب وإنما حلاوة ورزق واسع ، حبك لم ولن يؤلمني ويوجع قلبي وإنما حبك حي يحيني ينور قلبي وصدري ، حبك إستغاثة ، حبك يعني القرب دائما أبدا ، حبك لا تحكمه الظروف والضغوط وإنما هو حب خُلق لنرضا بما هو مستحيل علينا قبوله ........
حبك هو الحياة وبعدك هو الموت 
فكيف السبيل إلى وصالك دلني ؟!!!!!!!!!!!!! 

فأنا العاشقة لحبك يا من هو الله الذي لا إله إلا هو 
يا من أنت أنت ، ولا إله إلا أنت ..........
وأنا أنا تلك العبدة الضعيف التي خلقتها وأطعمتها وسقيتها وشفيتها وما حرمتها من لطفك وودك وعوفك فلبيك لبيك 
يارب العالمين أرزقنا حبك يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب 
وأشهد أن لا إله إلا الله وأن سيدنا محمد رسول الله
'‏إستغنيت عن العالمين برب العالمين فكفى به وكيلا وحسيبا ، إستغنيت عن الخلائق كلهم الحي منهم والميت بك أنت ولا إله إلا أنت ، فقط أسألك وأرجوك باكية وضاحكة ، صابرة ومتعجله ، بالنقيضين تتحملني ولم تتجاهلني ، وأنا أنا تلك المخلوقة العجيبة التي جعلتها وباقي البشر  آيه وعبرة  لملائكتك وجميع خلق السماوات والأرض ، أعطيتني ورزقتني ولم تكل ولم تمل ، وعفوت عني ولم تغضب وكنت بي لطيفا ودودا ، رحمتني ولم تطردني من رحمتك ، غفرت ذنبي ولم تقهرني ولم تسلط علي عملي ، فضلتني على كثير من خلقك تفضيلا ، أبكيتني لتغسل قلبي من الهموم ، أبكيتني لتضحكني ، عجيب حبك في قلبي عجيب حبك ليس فيه عــــــــــــــــــذاب وإنما حلاوة ورزق واسع ، حبك لم ولن يؤلمني ويوجع قلبي وإنما حبك حي يحيني ينور قلبي وصدري ، حبك إستغاثة ، حبك يعني القرب دائما أبدا ، حبك لا تحكمه الظروف والضغوط وإنما هو حب خُلق لنرضا بما هو مستحيل علينا قبوله ........
حبك هو الحياة وبعدك هو الموت 
فكيف السبيل إلى وصالك دلني ؟!!!!!!!!!!!!! 
فأنا العاشقة لحبك يا من هو الله الذي لا إله إلا هو 
يا من أنت أنت ، ولا إله إلا أنت ..........
 وأنا أنا تلك العبدة الضعيف التي خلقتها وأطعمتها وسقيتها وشفيتها وما حرمتها من لطفك وودك وعوفك فلبيك لبيك 
يارب العالمين أرزقنا حبك يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب 
وأشهد أن لا إله إلا الله وأن سيدنا محمد رسول الله‏'

ليست هناك تعليقات: