كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

السبت، 10 نوفمبر 2012

يا رب

هذه أدعيه رائعه لفك الكرب
والله على كل شيء قدير
الله يبعد عني وعنكم الكروب والهمووووم (امين)ويفرج كرب سوريا وشعبها الحر بإذن الله
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبة اجمعين وأستغفر الله لى ولكم من كل ذنب عظيم
يا ربي يا الله
يا ربي يا الله
 يا ربي يا الله
يا سميع يابصير
" لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العظيم"
دعاء: اللهم يا مؤنس كل غريب ويا صاحب كل وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كل كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي هم ولا شغل غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجا ومخرجا إنك على كل شيء قدير.
دعاء: هبني اللهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك.
دعاء: اللهم آت نفسي تقواها , وزكها, أنت خير من زكاها , أنت وليهاومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, ومن قلب لا يخشع , ومن نفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".
دعاء: اللهم من إعتز بك فلن يذل، ومن إهتدى بك فلن يضل، ومن إستكثر بك فلن يقل، ومن إستقوى بك فلن يضعف، ومن إستغنى بك فلن يفتقر، ومن إستنصر بك فلن يخذل، ومن إستعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن إعتصم بك فقد هدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.
اللهم أمين
 
اللهم تقبل منا وإغفر لنا وإرحمنا وإنصرنا إنك عفو تحب العفو فأعفوا عنا بفضلك وبجودك ورحمتك
يا ارحم الراحمين 
يا سميع يابصير
أستغفر الله العظيم
وصلى اللهم وسلم على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

ليست هناك تعليقات: