كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الخميس، 1 نوفمبر 2012

لم أعد أرانى في عينيك ؟

 
سؤال يحيرنى ؟
ألهذه الدرجة أنا بعيدة عنك ؟
هل نسيتني لدرجة لم تعد تعرفنى ؟
ولماذا كل هذا الجفاء ؟
ولماذا تؤلمنى نظراتك ؟
لماذا ؟
ولماذا يرتعش قلبى مرتعبا حين تغيب عنى ؟
لماذا أرا فى عينيك غيرى ؟
ألم أعد نور عينيك؟
ألم أعد نبض قلبك ؟!!
حين تلمس يدي يديك؟
ألم أعد حبيبتك تلك التى تحيا لأجلها ؟
- لقد أحببتك ! لحظة خنتني فيها !!
- لقد أحببتك لحظة كنت تفكر فيها !!
- حبيبتك تلك التي تركتنى لأجلها
- نزعت روحى  من روحك لينبض قلبك لها ....
- مزقتنى حتى تموت روحى لترضي غرورها
- أنا حبيبتك !!
- حبيبتك أنا !
- من تكون هى ؟
......لتنثرأشلاء روحى تحت قدميها ....
- من هى حتى تنسانى ؟
- هل نزعتكُ منى حتى تَنزعنى منك ؟
- الأن لم أعد أرانى في عينيك كما كنت ترانى!!؟
- نعم !!
- لكني الأن لن أخفي عليك إنهزامى .
- الأن لن أخفي عليك إنكسارى .
- لن أخفي عليك عجزى ووهنى .
- لن أخفى عليك موتى !
 -نعم !
- أنت من قتلنى لحظة نزعتنى منى  .. .
- وأنت كنت منى !
- يؤلمونى عجزى .
- يؤلمنى أنك لم تعد منى .

هناك تعليق واحد:

علي محمود الكاتب يقول...

مبروك لنشأة هذه المدونة الرائعه
والمجهود الجميل
اتمنى لك التوفيق ،،،
كلمات شجية ومعبره