كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

السبت، 31 أغسطس 2013

لكل تنظيم إرهابي أعوج


 صورة: ‏بيان لذراع للقاعدة يدعو لإستهداف الجيش المصري

دبي (رويترز) - دعت جماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام أحد أذرع تنظيم القاعدة في بيان اذيع على شبكة الانترنت يوم السبت المصريين لحمل السلاح ضد الجيش وقالت ان القمع الدموي للمحتجين الإسلامين يبين عدم جدوى الوسائل السلمية.

ولقي عشرات من افراد قوات الأمن في مصر حتفهم في سلسلة من الهجمات يشتبه ان إسلاميين متشددين شنوها ومعظمها في شبه جزيرة سيناء وذلك منذ عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي الشهر الماضي.

ونبذت جماعة الاخوان المسلمين التي يتنمي إليها مرسي العنف منذ عقود وتنفي اي صلات بالمتشددين بمن فيهم من ينشطون في سيناء الذين قوت شوكتهم منذ الاطاحة بالرئيس الأسبق حسني مبارك في 2011.

وقال أبو محمد العدناني المتحدث باسم الدولة الإسلامية في العراق والشام في رسالة مسجلة بالعربية "ان جيوش الطواغيت من حكام ديار المسلمين هي بعمومها جيوش ردة وكفر وان القول اليوم بكفر هذه الجيوش وردتها وخروجها من الدين بل بوجوب قتالها وفي مقدمتها الجيش المصري لهو القول لا يصح في دين الله خلافه."

وتابع "فهذا الجيش المصري الذي هو جزء من هذه الجيوش ونسخة عنها يسعى سعيا مستميتا لمنع تحكيم شرع الله ويعمل جاهدا لارساء مبادئ العلمانية والحكم بالقوانيين الوضعية."

ويقلق الولايات المتحدة غياب الامن في سيناء المتاخمة لإسرائيل وقطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فضلا عن قناة السويس.

وهاجم العدناني جماعة الاخوان المسلمين وحزب النور السلفي لتحبيذهما اللا عنف وما سماه توجه علماني بلا طائل نحو السلطة من خلال الانتخابات والديمقراطية ما افضى باعضاء جماعة الاخوان إلى السجن او الموت او الهروب.‏
لكل تنظيم إرهابي أعوج 
عايزين نقولكم إتنيلوا على عنيكم
 وعلى فكرة القدس تدنس كل يوم وكل لحظة ولم يحرك فيكم شيء 
 الدنيمارك وهولندا أساءوا لرسول الله صل الله عليه وسلم وحرق كتاب الله ولم يسمع لكم صوت
أنتم خونه وذئاب للغرب
العراق كان يغتصب فيها الرجال قبل النساء في السجون ولم تفعلوا شيء لترحموهم من الأمريكان
فلسطين كل لحظة تستغيث ولا احد يجيب ندائها
من تحاربون ؟
فقط للعلم
نحن شعب مصر وجيشها وكل مخلوق على أرضها لااااااااااااااااااااااااا نخافكم فما أنتم إلا ذئاب
الكلاب أكرم منكم
الإسلام أهنتوه وشوهتم صورته أمام العالم ومن كان لديه الرغبة فى معرفته والدخول فيه خرج ولم يعد لأنه ظن ما ظن به بسببكم لكن أنتم أيها الجهلة تحاربون الله ورسوله
حربكم مع خالقكم
فلله الأمر من قبل وبعد

ليست هناك تعليقات: