كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الأحد، 28 أكتوبر 2012

خذلتنى

 
خذلتنى 
-    خذلتنى تلك الدموع ...
 
-    خذلتنى دموعك .
 
-    خذلتنى تلك الوعود ...
-    خذلتنى وعودك .
-    خذلنى من أحببته....
-    وأنت من أحببته .
-    من بروحى فديته ...
-    خذلنى من عشقت تراب يمشي عليه ...
-    وأنت من عشقت تراب يمشى عليه .
-    تسألنى الأن كى أعود إليك ....
-    تسألنى الأن نسيان ماضي أبعدنى عنك...
-    من أنا ؟
-    ومن تكون أنت ؟
-    أنا !
-    أنا الوهم ...
-    أنا السراب الذي عشته بين يديك ...
-    وأنت العذاب الذي عشته ...
-    والصعب الذي مررت عليه ..
-    كسرتنى ....
-    ونثرت أشلائي بين يديك .
-    هزمتنى ....
-    وإنتصارك فى هروبى منى إليك ...
-    جرحتنى..
-    وتركت دموعى تنزف أسفا وندما ....
-    فكلما عدت إليك تنسانى ...
-    وتنسى زمانى ومكانى ..
-    تهوانى عابثا بأحلامى وأيامى ..
-    تهوانى لعبة تكسرها متى شئت ..
-    تهوانى دمية بخيوط الوهم تحركها متى شئت ...
-    تهوانى عجزا ..
-    تهوانى إنتقاما منك ..
-    تنتقم منى ومنك ...
-    تنتقم منى برجوعى إليك ..
-    يا من أحببته ...
-    أنا لن أعود إليك ...
-    لن أكون الروح التى تفديك ....
-    لن أكون الدموع التى تأسف على رجوعها إليك ...
-    لن أعود أبدا إليك رغم حنينى إليك ..
-    إنتهينا وإنتهت قصتنا لحظة خذلتنى .....وهربت منى إليك ...

ليست هناك تعليقات: