كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الأحد، 21 أكتوبر 2012

من دونك تحتضر دموعى

- أتعرف فيما أفكر الأن ?
- أني على أرض خضراء ...
- أرتدى  ثوب أبيض جميل ....
******
- ثوب أبيض يتطاير فى الهواء .... 
-  كالفراشة معى ....
- فأرقص كالعصفور مغمضة العينين ....
*****
- لكن أتدرى ؟
أشعر بصرخة داخلى ....
- صرخة أود لو أننى أستطيع صراخها بأعلى صوتى ....
******
أتمنى لو كنت أستطيع أن أصرخ لأجد نفسي بين ذراعيك..
- لتضمنى بقوة  هواك ...
- أتدرى ؟
- كنت أتمنى أن أكون الأن بين ذراعيك أبكى  ...
- كنت أتمنى لو أنك تمسك بيدى ولا تتكلم ....
- إحتوينى -
- ضمنى -
- فقط ضمنى مهما كانت الظروف -
..... مهما كانت الأحوال ، والأهوال .....
*******
- أتعرف :
- تخيلت نفسي الأن ضائعة .....
.... حائرة ....
.. وأنت ملاذي ..
- حياتى التى أبحث عنها -
******
مرهقة من ألامى التى مزقتنى -
- مرهقة هى روحى التى أتعبتنى -
- نعم تعبت من الأوهام -
******
- أااااه كم هى قاسية عيونى حين أرغب فى البكاء ....
.... وتأبى حتى عن الصراخ ...
- أااااه من قلبى الذي يؤلمنى أنينه ...
... وموته كل لحظة يحيا فيها من دونك ...
*******
- أتدرى ؟
- إن مزجت أحلامى بأحلامك فلا أدرى ، ولا تدري ... 
... إن كنت ستصمد حين ترى أحلامى التى تسكن عقلى ... 
من دونك تحتضر ...!!

ليست هناك تعليقات: