كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الخميس، 30 أكتوبر 2014

أتساءل

أتساءل عن تلك الرسائل والأرقام التي أحتفظ بها لأولئك الذين أحسبهم يستحقون لقب أصدقاء و أحباء وهم في الحقيقة لم يكونوا يوما أصدقاء ولم يكون أحباء ...
أتسأل عن تلك الرسائل التي يأتيني الرد فيها بالإستلام من المرسل إليه الذي لم يفكر حتى في إرسال رسالة يشكوا فيها منى أو أي أمر عليه ألام ...
لم يأتيني رد من أولئك الذين أحسبهم يستحقون مني كل أهتمام ...
لن ألومهم على التجاهل لواجب عليهم فهم لغيري كرام 
لن ألومهم لأني أكن لهم رغم بغضهم كل الإحترام 
لكنني سأعاقب نفسي بالصمت عن أفعالهم لطالما كنت على ما يرام
الله أعلم بحالهم وحالي وهو عندي بكل الأنام ...................
فلا تلوموا وأقرأوا على رسولنا السلام وصلوا عليه وسلموا فهو خير الانام ...
السلام عليك يا رسول الله ورحمته وبركاته .... اللهم بلغ إليه السلام ...
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
 أجمعين سيد الأنام ...
‏أتساءل عن تلك الرسائل والأرقام التي أحتفظ بها لأولئك الذين أحسبهم يستحقون لقب أصدقاء و أحباء وهم في الحقيقة لم يكونوا يوما أصدقاء ولم يكون أحباء ...
أتسأل عن تلك الرسائل التي يأتيني الرد فيها بالإستلام من المرسل إليه الذي لم يفكر حتى في إرسال رسالة يشكوا فيها منى أو أي أمر عليه ألام ...
لم يأتيني رد من أولئك الذين أحسبهم يستحقون مني كل أهتمام ...
لن ألومهم على التجاهل لواجب عليهم فهم لغيري كرام 
لن ألومهم لأني أكن لهم رغم بغضهم كل الإحترام 
لكنني سأعاقب نفسي بالصمت عن أفعالهم لطالما كنت على ما يرام
الله أعلم بحالهم وحالي  وهو عندي بكل الأنام ...................
فلا تلوموا وأقرأواء على رسولنا السلام وصلوا عليه وسلموا فهو خير الانام  ...
السلام عليك يا رسول الله ورحمته وبركاته .... اللهم بلغ إليه السلام  ...
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سيد الأنام ...‏

ليست هناك تعليقات: