كلمات نقولها لكننا نتألم حين تنطقها ألسنتنا

مجرد كلمات نقولها لكن دعنى أقولها حتى وإن كنت لا تريدها

الخميس، 9 أكتوبر 2014

من أنا يا ربي ؟!!!!!!!!!!!


اللهم إني لم أعد قادر على تحمل هذه الحياة التي ملأها الغش والإفك والخيانة 
اللهم إني لم أعد أرغب فيها تلك الحياة 
اللهم إن كان لي خير في هذه الدنيا فأحيني فيها مادامت خير لي 
وإن كانت شر لي فأمتني مادامت الحياة شر لي
فكم أشعر بوجع بالرأس  يفتتني 
أشعر بروحي معلقة بين السماء والأرض فأغثني 
أشعر بنبض قلبي يموت 
يحتضر بين يدي فإرحمني 
يا ربي أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس أنت أرحم الراحمين وأنت ربي ورب المستضعفين ، إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته  أمري ، إن لم يكن بك علي من غضب فلا أبالي ، ولكن عافيتك ورحمتك أوسع لي ..
يارب حالنا تبدل ...وقلوبنا غلبها الهوا 
الناس يأكلون بعضهم البعض 
ومن أنا ؟!!!
من أنا يا ربي ؟!!
عبدك الضعيف يرجو رحمتك وعفوك ورضاك
يرجوك خوفا وطمعا 
يارب لك الأمر من قبل وبعد
فحسبي أنت ووكيلي ولا إله إلا أنت
ياربي متعب 
وأقسم بك وبعزتك وجلالك أني متعب وكأن بقلبي سكين 
وكأني ميت يعيش بين الأحياء 
أشكو إليك وكلي يقين أنك لن تتخلى عني أبدا 
لأنني إنتهيت ولم أعد قادر على تحمل تلك الحياة 
ضعيف وانت القوي المتين
ضعيف وقلبي أنت مولاه وسيده 
وصل اللهم  وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 
وأستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأتوب إليه

ليست هناك تعليقات: